سياسة الإسترجاع

سياسة الإسترجاع

إستمتع بالتسوق مع ميزات سياسة الإرجاع أدناه :

 

لديك 7 أيام من تاريخ إستلامك أي سلعة لتقدم طلب ارجاعها

إسترد نقودك كاملةً

إذا كانت السلعة لا تطابق وصف الموقع ، او ان السلعة المرسلة اليك تختلف عن السلعة التي طلبتها ، سوف يرد لك ثمن السلعة بالإضافة إلى كلفة الشحن التي قمت بدفعها عند الشراء

ما هي شروط إرجاع المنتجات؟

متطلبات عملية الإرجاع :

إثبات عملية الشراء (اسم العميل و رقم الطلب و  الفاتورة).

طريقة استرداد قيمة المنتج التي تناسبك، و أي معلومات إضافية مترتبة على ذلك (رقم إثبات الشخصية كمثال في حالة الاسترداد النقدي).

برجاء الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 00966507575590خلال 24 ساعة  في حالة استلام منتج تالف/غير مكتمل خلال عملية الشحن. في هذه الحالة يتم إرجاع جميع المنتجات بالإضافة إلى الهدايا المجانية المرفقة (ان وجدت) . إذا لم يتم إرجاع كافة المنتجات، سيتم رفض عملية الإرجاع.

سنقوم بفحص المنتج المراد إرجاعه. إذا اتضح عدم وجود أية أضرار ناتجة عن سوء الاستخدام ، او لم يتم فتح العبوة سيتم استرداد قيمة المنتج بالطريقة المناسبة لك. سيتم الرد خلال مدة أقصاها 3 أيام من استلام الفريق المختص للمنتج المرتجع.

العبوات المفتوحة لا تسترجع *

إذا وُجد خلال عملية الفحص أنّ المنتج المُراد استرجاعه خالٍ من السبب المذكور في طلبك ، لن يتم استرداد القيمة وسيتم إرجاع المنتج إليك.

 متى يمكن إرجاع المنتجات إلى متجر النحل الجوال ؟

يُمكنك إرجاع المنتجات إلى متجر النحل الجوال خلال 7 ايام من تاريخ تسليمها لك،

ملحوظة: يمكنك التواصل مع خدمة العملاء  خلال 3 أيام فقط بعد الاستلام ، على الرقم00966507575590.

بعد مرور الـ 7 ايامً، لن نتمكّن من قبول المرتجعات.

 كيفية إرسال المنتج إلى متجر النحل الجوال ؟

سنقوم بترتيب موعد لاستلام المنتج المُراد إرجاعه بعد تقديم طلب الارجاع. و ستتم محاولة استلامه منك مرتين في يومين مختلفين. إذا لم نتمكن من استلام المنتج خلال الموعدين المحددين، سنقوم بإلغاء طلب الإرجاع.

كيف يمكن متابعة حالة إرجاع الطلب؟

سنبقيك على اطلاع عبر الرسائل النصية القصيرة او عبر الاتصال او رسائل الواتس اب حول حالة استرجاع المنتج . إذا كان هناك  أي سؤال لا تترددوا في الاتصال بخدمة العملاء لدينا على الرقم 00966507575590.

تسعدنا خدمتكم